الجمعة، 14 فبراير 2020

10 أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور الجزء الثانى

10 أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور


# 6 - السبعة السامرائي (1954)


أحد أعظم أفلام الكونغ فو الكلاسيكية في كل العصور وأفضل أعمال كوروساوا القابلة للنقاش. كان بعض الساموراي في ذلك الوقت على حظهم (بلا مأوى) وعلى استعداد لفعل أي شيء لتناول الطعام. تقوم قرية تتعرض للهجوم من قبل قطاع الطرق بتجنيد مجموعة من سبعة من محاربي الساموراي وتطلب منهم المساعدة في الدفاع عن قريتهم. يدور الفيلم حول الساموراي الذي يعلم القرية كيفية القتال ويبلغ ذروته في معركة ضخمة بين القرية وحوالي 50 قطاع طرق مهاجمة. التمثيل رائع ، والعواطف عالية ، وكوروساوا يبقيك مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية.

Martial Artists: 7 Martial Artists (جميع الأسماء التي لن تعرفها لأن هذا الفيلم قديم جدًا)
المدير: أكيرا كوروساوا

# 7 - أسطورة سيد مخمور (1994)


سيقول البعض أن هذا هو أعظم فيلم فنون قتالية في كل العصور بسبب توازنه بين خطوط المؤامرة والكوميديا ​​والدراما وتسلسلات الكونغ فو المذهلة من المحتمل أن يكون جاكي شان أفضل أداء لفنون القتال. ستحب المشهد الأخير حيث تتعلم معنى "Drunken Master" حقًا. نحن نتحدث عن تقسيم الصناديق والجنون الذي يبصق النار!

فنان الدفاع عن النفس: جاكي شان
المدير: لاو كار ليونج

# 8 - التنين الرابض التنين الخفي (2000)


استنادًا إلى Pentalogy (نعم ، هذا هو 5 كتب) كتبها وانغ دولو ، يغطي هذا الفيلم في الغالب الكتاب الرابع. نالت Crouching Tiger Hidden Dragon معيارًا جديدًا لأفلام فنون القتال ، والتي نالت إعجابًا كبيرًا لعبور الحدود الدولية بتطويرها المدهش للشخصيات ومخططها المعقد والمثل العليا لفنون الدفاع عن النفس والمؤثرات الخاصة المذهلة ومشاهد القتال الأسرع من العين. من المحتمل أن يكلفك تشانج زيي (الشخصية الأنثوية الرائدة وفنانة الدفاع عن النفس المدهشة) بالعودة إلى المطبخ 50 كيسًا لكمات. كن مستعدًا للترجمات ، مثل تشغيل المسار باللغة الإنجليزية يشبه المشاهدة ... أه مثل مشاهدة فيلم الكونغ فو باللغة الإنجليزية.

الرئيسية فنون الدفاع عن النفس: تشاو يون الدهون
فنانون عسكريون آخرون: تشانغ زيي ، ميشيل يوه ، تشانغ تشن ، تشنغ بي
المدير: آنج لي
مدير العمل: يوين وو بينغ

# 9 - اقتل بيل المجلد. 1 (2003)


أنت تريد غرفة المسرح المنزلي لهذا الغرض. من الصعب التغلب على النساء الجميلات اللواتي يخرجن من بعضهن البعض في أيقونة سريعة الحركة ومفعمة بالحيوية ، وتجعلك تثير غضبًا ، ودموية ، وجورية ، ومختومة (أكثر كلمات طنانة تذهب هنا) مربى فيلم مليء بأكبر قدر من القتال فنون الموت ممكن. يستخدم تارانتينو بخبرة كل زاوية كاميرا وعدد كبير من المؤثرات الخاصة لتقديم تجربة بصرية أفضل من الواقع والتي تمنح هذا الإثارة للدم والشجاعة إحساسًا فنيًا ستقدره في النهاية. هل ذكرت هل أوما ثورمان فيه؟

("Kill bill vol. 2" يجلب الإغلاق للمجموعة ، ولكن مهلا ... كان علينا اختيار فيلم واحد. قل "Five-Point-Palm Exploding Heart Technique" 5 مرات بسرعة.)

الجهات الفاعلة: أوما ثورمان ، ديفيد كارادين ، لوسي ليو ، داريل هانا ، فيفيكا إيه فوكس
المدير: كوينتين تارانتينو
مدير العمل: يوين وو بينغ

# 10 - قبضة الأسطورة (1994)


قصة Fist of Legend هي قصة كلاسيكية من فنون القتال الصينية واليابانية ، وهي في الواقع نسخة جديدة من فيلم Bruce Lee الأصلي ، Fist of Fury. إذا كان بروس لي مثل جيمس بوند الأصلي ، فإن جيت لي هي بيرس بروسنان. لن يكون الأصل أبدًا ، لكن صناعة الأفلام الحديثة والميزانية الأكبر تجلب القيمة الترفيهية مجرد شعر أعلى من قبضة الغضب الأصلية. (من المحتمل أن يقوم شبح Bruce Lee بضربني بسبب كتابته). يشتهر الأخوان Yuen بالكوريغرافيا الحركية المذهلة ، ويقومون بإنجازها بالكامل. (ربما ساعدهم Casting Jet Li قليلاً أيضًا.)

فنان الدفاع عن النفس: جيت لي
المدير: جوردون تشان
مديري الحركة: "الأخوان يوين"

المرح لا يتوقف عند هذا الحد.

حاولنا التوقف عند 10 فقط ... حقا ، فعلنا. لكننا لا نستطيع السيطرة على أنفسنا.
"بمجرد أن تضرب شفتيك ، فهذا جيد جدًا!" - ويل فيريل في "المدرسة القديمة"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق