الخميس، 13 فبراير 2020

10 أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور

10 أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور

10 أعظم أفلام فنون الدفاع عن النفس في كل العصور

بعد مئات الأفلام ، ألقت الآلاف من مشاهد القتال التي ظهرت في العين وملايين اللكمات ... أيها الأفضل؟ أي منها افتقدته طوال حياتي؟ ما هي الأشياء التي يجب أن أحصل عليها في مجموعتي حتى لا أحرج على اسم عائلتي؟

لقد بحثنا في الانترنت. الاستعراضات. المنتديات. الأمازون. وظائف شاغرة. نشرات. وهذه القائمة هي ما توصلنا إليه كأفضل أفلام Kung-Fu في كل العصور ولماذا يجب أن تشاهد كل منها. انتبه للأفلام التي تتضمن Yuen Wo-Ping إما كمخرج أو مخرج أفلام ، هناك سبب يجعل نصف هذه القائمة من الأفلام التي شارك فيها!


# 1 - طريق التنين (1979)


هذا هو الفيلم النهائي الوحيد الذي كتبه وأخرجه بروس لي. (لعبة الموت هي الأخرى ولكنها لم تنته بعد) يمكننا كتابة الكثير عن المؤامرة أو الشخصيات أو مشاهد القتال ... ولكن كل ما يهمك حقًا هو مشاهدة بروس لي وهو يقاتل تشاك نوريس في المعركة النهائية.

فنون الدفاع عن النفس: بروس لي ، تشاك نوريس
المدير: بروس لي

# 2 - معبد شاولين (1982)


يصور التاريخ المذهل لمعبد شاولين ، النقطة المحورية لفنون القتال الصينية. فكر في رهبان شاولين بوصفهم جيدي فرسان (مجموعة النخبة من المقاتلين) وبقية الصين ككون فوضوي يحدث في حرب النجوم (أشخاص يخافون من مقاتلي النخبة ويريدون إخراجهم من السلطة) . هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليك القيام به ، يا شباب جيت لي. * صورة لهجة يودا على ذلك واحد * تعريف السخرية: فيلم تم تصويره في موقع معبد شاولين ، يحكي قصة عن سقوط معبد شاولين ، يثير الكثير من الاهتمام العام بحيث تم إعادة فتح المعبد بعد وقت قصير من إطلاق الفيلم .

فنان الدفاع عن النفس: جيت لي (فيلمه الأول)
المدير: تشانغ هسين ين

# 3 - اونج باك (2003)


حركة خام بدون أسلاك ، يجلب Tony Jaa أسلوب فنون قتالية جديد إلى الشاشة الكبيرة ويفعل ذلك بأناقة. الملاكمة التايلاندية (الملاكمة التايلاندية) أقوى وأكثر مباشرة من الأنماط الصينية التي اعتدت رؤيتها مع بروس لي وجاكي تشان ، مما يعطي نظرة جديدة لكيفية عمل فيلم فنون القتال. سترى المزيد منه ... مضمونًا.

فنان الدفاع عن النفس: توني جا
إخراج: براشيا بينكيو

# 4 - القرد الحديدي (1993)


دكتور نهاراً ، اللص ليلاً ... آيرون مونكي هي لعبة روبن هود الكلاسيكية الخاصة بك وتجتمع مع الكونغ فو. إنه نقرة ممتلئة بالإثارة ولا يمكن أن تستمر 5 دقائق دون مشهد معركة ممتاز. كل ذلك يتعلق بمعركة بين Iron Monkey (أي Robin Hood) وشابان Monk سابقًا (تذكر ، أن هؤلاء الرجال هم مثل Jedi Knights للفنون القتالية الصينية ... إنهم نخبة). تذكر أن الرجل يوين وو بينغ ذكرت؟ حسنًا ، إنه المدير في هذا ، حتى تعرف أنه جيد!

فنانون القتال: يو رونغ غوانغ ، ودوني ين
المدير: يوين وو بينغ
مديري العمل: يوين تشيونغ يان ، يوين شون يي

# 5 - السموم الفتاكة (1978)


لا يوجد مجال في "جمال فنون الدفاع عن النفس" في هذه الغرفة ، فهناك الكثير من الدماء والحركة التي لا يلقي بها سوى ممثلين من الذكور. الخروج من الأزياء التقليدية المعقدة والدخول في أسلوب فنون القتال العنيف ، الذي يحمل الجلد ، والذي سيصبح علامة تجارية للمخرج Chang Cheh. يتم تدريب كل عضو من أعضاء فريق العمل على فن يشبه واحدًا من 5 مخلوقات سامة (العقرب ، الأفعى ، الحربة ، زيكو ، الضفادع) مع العضو السادس المصبوب الذي يتم تدريبه في جميع 5. ممثلو الفنون القتالية الستة الرئيسية = LOTS O 'ACTION

فنانون القتال: 6 فنانون عسكريون (نعم ، 6 شخصيات رئيسية)
المدير: تشانغ تشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق