الخميس، 13 فبراير 2020

5 أفلام عيد الميلاد لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع!

5 أفلام عيد الميلاد لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع!


الكريسماس قادم! ووقت عيد الميلاد هو كل شيء عن الأسرة والعمل الجماعي. لقد قمنا بتجميع بعض التوصيات للأفلام لتكون جاهزة في موسم عيد الميلاد الذي ستستمتع به العائلة بأكملها. هذه هي كل الأفلام لشراء ومشاهدة سنة بعد سنة!

قصة عيد الميلاد (1983)

كل ما يريده رالف في العالم كله هو مسدس Red Ryder BB لعيد الميلاد. هذه الأسرة 1940s فرحان. أنت ستحب والد رالفي العصبي ، وشقيقه الصغير ، وعثته الأمريكية كلها ...


العفريت (2003)

ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة للطفل لمشاهدة من قزم طويل القامة ستة أقدام؟ بين أداء Will Farrell الرائع والمفهوم الغامض لعفريت في مدينة نيويورك ، من المزمع أن يصبح كلاسيكيات عيد الميلاد.

إنها حياة رائعة (1946)

لن تكتمل أي قائمة من "Must See Holiday Movies" بدون هذا جيمس ستيوارت ودونا ريد الكلاسيكي. شارك هذه القصة الخالدة مع أطفالك.

جملة سانتا (1994)

يحلم كل أطفال بالذهاب إلى القطب الشمالي ، ولكن كم من الأطفال يستطيعون القول إن بابا نويل هو والدهم؟ شاهد تيم ألين غير راغب في أن يصبح سانتا.

The Muppet Christmas Carol (1992)

جونزو العظيم كما تشارلز ديكنز؟ كيف يمكنك الذهاب الخطأ؟ هذه النسخة المرحة والمبهجة هي مقدمة مثالية لحكاية تشارلز ديكنز الكلاسيكية.


2006 قسيمة الترفيه الكتاب



كلنا نحاول جاهدين توفير أموالنا ، وهي الآن فرصة جيدة للغاية للتعرف على كتاب القسيمة الترفيهية 2006. حيث ستجد كل شيء في سعر الخصم ويمكنك الاستمتاع به مزدوج السعر.


توفر لك العديد من المواقع الترفيهية كتاب قسيمة للترفيه. يمكنك طلب حجز كوبون عبر الإنترنت مما يوفر وقتك وطاقتك. حيث يمكنك الحصول على كوبون خصم على كل العناصر ، لكن العديد من كوبونات الخصم مرتبطة بالترفيه جيدة في المسارح والمطاعم والأنشطة وملاعب الغولف في مدينة المحيط ، والمتنزهات الترفيهية وغيرها.

بعض كتب القسائم الترفيهية هذه غير متاحة مباشرة من الويب ، لذلك يجب عليك انتظار وصول القسائم عبر البريد. جميع الخصومات التي تقوم الشركة بتقديمها. فقط تأكد من انعكاس القسيمة قبل تسجيل المغادرة نظرًا لانتهاء صلاحية بعض العروض.

يستخدم الناس دفتر القسيمة هذا على مدار العام ، إذا تم استخدامه سيوفر أموالك على كل ما تفعله وتحتاج إليه.

يساعد كتاب القسيمة على الاستمتاع بك مع عائلتك لأنه في وقت ما يصبح من المستحيل على مواطني الميزانية. الآن مع قسيمة خصم عائلتك التي تتناولها في المطاعم الرائعة ، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الأكثر شعبية واللعب في ملاعب الجولف الرائعة مع توفير مئات الدولارات! لماذا دفع الثمن الكامل عندما لا تحتاج ل. الآن استمتع فقط مع عائلتك

آنا جوزيفس صحافية مستقلة تتمتع بخبرة سنوات عديدة في كتابة المقالات والنشرات الإخبارية حول مواضيع مختلفة مثل صحة الحيوانات الأليفة والسيارات والقضايا الاجتماعية. لديها أيضًا اهتمام كبير بالشعر واللوحات ، ومن ثم فهي تحب الكتابة في هذه الموضوعات أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق