الثلاثاء، 25 فبراير 2020

موقع جيد لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت

موقع جيد لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت

موقع جيد لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت


يبدو أن هناك طرقًا لا نهاية لها لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت هذه الأيام. بدءًا من Netflix إلى المشاهدين إلى مواقع الويب المارقة التي تقدم عرضًا مجانيًا وجودة منخفضة ، يتوفر للمرء العديد من الخيارات. يتم تجميع بعض المواقع سريعًا وغالبًا ما يكون لها روابط مقطوعة لأفلام من الدرجة الأولى الموعودة. هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط إلى websurfer الذي يبحث عن موقع الجودة.

تكمن الإجابة في موقع ويب يستفيد من أحدث التقنيات ويوفر جودة عرض المستهلك بسعر معقول. يمكنك انتظار وصول الأفلام عن طريق البريد من شركات مثل Netflix أو Blockbuster. لكن معظمنا يريد مشاهدة الأفلام بسرعة وسهولة. Watchdirect.tv هو موقع لتنزيل الأفلام يوفر ذلك.

يسمح لك موقع Watchdirect بالبحث في آلاف عناوين أفلام DVD عالية الجودة والبرامج التلفزيونية الشهيرة ومقاطع الفيديو وأنيمي والأحدث في الموسيقى. إنها توفر تنزيلات غير محدودة بدون حدود زمنية ، ولا حدود للنطاق الترددي ولا حدود للمحتوى. يوفر لك Watchdirect برنامج تنزيل أفلام مجاني وبرامج نسخ أقراص DVD ومشغلات الأفلام وبرامج نسخ الأقراص المضغوطة والدعم الفني لكبار الشخصيات.

يمكنك اغتنام فرصك باستخدام برامج مثل Limewire أو Kazaa حيث يمكنك تنزيل الفيروسات أو برامج التجسس عن طريق الخطأ. في حالة العديد من هذه المواقع ، يجب عليك أن تتعب من تنزيل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. يجب على المرء دائمًا احترام حقوق الطبع والنشر والتصرف بطريقة مسؤولة. عند التعامل مع برنامج نظير إلى نظير ، تنشأ هذه المشكلات. يجب أن تكون على علم بها. Watchdirect هو موقع إلكتروني يوفر تجربة ترفيهية احترافية استثنائية.

معنى جديد للطريقة التي نتصور بها التلفزيون



TiVo هو جهاز فيديو استهلاكي يتيح للمستخدمين النهائيين التقاط برامجهم التلفزيونية المفضلة على قرص صلب داخلي. منذ تقديمها في عام 1999 ، جذبت TiVo عددًا متزايدًا من العملاء. على الرغم من أن TiVo ، في الواقع ، يشبه إلى حد كبير مسجلات الفيديو ، إلا أن التقنيات التي يوظفها معقدة ومعقدة ، مما يسمح بمزيد من حرية الاختيار واختيار أفضل من قبل المستخدم. لا يسجل الجهاز البرامج التي يحددها المستخدم فحسب ، بل يقدم أيضًا المواد الأخرى ذات الصلة التي من المحتمل أن تكون ذات أهمية.

يتم تخزين جميع المعلومات على قرص صلب غير قابل للإزالة ، والذي يوفر مساحة كبيرة. يمكنك تسجيل ما يصل إلى 140 ساعة على TiVo الخاص بك ، واختيار البرامج التي تهتم بها بالضبط. يقوم الصندوق بعد ذلك بعمله بتسجيل كل ما تريد بينما تكون "خارج حياتك المعيشية" ، كما يقول صانعو TiVo. تتضمن الميزات الإضافية حقيقة أنه يمكنك إيقاف عرض مباشر قيد التسجيل وإعادة تشغيله. لدى المستخدم أيضًا خيار "تحويل الوقت" لبرنامج - مشاهدته دون انتظار اكتمال التسجيل. ميزة أخرى مفيدة هي وضع الحركة البطيئة ، والتي تمكنك من مشاهدة هذا المشهد الرياضي المفضل مرارًا وتكرارًا بتفصيل كبير. لديك أيضًا خيار البحث عن عرض حسب العنوان أو الممثل أو النوع أو الكلمة الرئيسية ، مما يجعل تجربة TiVo أقرب إلى عالم الشبكة العنكبوتية العالمية. وبالحديث عن الإنترنت ، يمكنك إعداد التسجيلات على الإنترنت أيضًا. تم قبول الجهاز بسرعة من قبل المشاهدين في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى ، حيث تتوفر هذه الخدمة. اليوم لدى الشركة حوالي 5 ملايين مشترك في أمريكا لخدمة Tivo.

صندوق TiVo سهل الإعداد ويعمل مع الهوائي أو الكابل أو الكابل الرقمي أو القمر الصناعي أو أي مجموعات أخرى. تحتاج أيضًا إلى تنشيط خدمة TiVo ، والتي تمكنك من استخدام المربع وتمنحك إمكانية الوصول إلى جميع ميزات الجهاز. منشئو TiVo شركة TiVo Inc. ، وهي شركة أنشأتها شبكة Time Warner Full Service Network و Silicon Graphics. لمعرفة المزيد حول TiVo ، انتقل إلى موقع الويب الخاص به على www.TiVo.com.

ليس هناك شك في أن Tivo قد وسّع نطاق اختيار الترفيه في غرفة المعيشة الأمريكية. لقد كانت إضافة رائعة ، خاصة بالنسبة للطريقة المزدحمة في الحياة الأمريكية لأنها أعطت لهم وسيلة إضافية لتنظيم حياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق