الأربعاء، 12 فبراير 2020

القضاء في الأفلام

"قناع" القضاء في الأفلام

"قناع" القضاء في الأفلام


الأزياء هي سمة أساسية من وسائل الإعلام المرئية مثل السينما والمسرح. في العصور القديمة ، كان رمز المسرح اليوناني يرمز إلى قناعين - أحدهما سعيد والآخر حزين. مرة أخرى في تلك الأوقات ، كان على الممثلين ارتداء أقنعة ضخمة تضخيم أصواتهم. اعتاد القدماء على رؤية شخصيات بطول سبعة أقدام بفضل أقنعةهم الكبيرة وأحذيتهم العالية. بعد كل شيء ، كان لا بد من رؤية الشخصيات وسماعها من قبل الجمهور.

في هذه الأيام ، مع اختراع الإضاءة والميكروفونات وكاميرات الفيديو ، أصبح الممثلون أكثر سهولة. يمكنهم الآن ارتداء حرفيًا للجزء الذي يلعبونه. قد يقول المرء أنه في نهاية المطاف ، فإن الأزياء تزيد فقط من تأثير الفيلم. لمكافحة هذا الرأي ، لدينا القول المأثور القديم ، "الملابس يصنع الرجل". يمكن للملابس أيضًا إنتاج فيلم أو كسره.

 قد يكون لديك نص رائع مع ممثلين رائعين. ومع ذلك ، إذا صادفتك الخطأ في الحصول على مظهر خاطئ ، فإن النجاح سيصبح غير مؤكد إلى حد ما. لا عجب أن مصممي الأزياء والمصممين يزداد الطلب عليهم في عالم الإعلام اليوم. إذا كنت تريد مثالاً عن كيفية تأثير مظهر الممثلين على نجاح فيلم أو برنامج تلفزيوني ، فإن Sex and the City مثال رائع.

نتيجة لذلك ، استثمر صانعو الفيلم ، شكسبير إن لوف ، الكثير من الوقت والطاقة في إعادة إحياء العصر الإليزابيثي من خلال الأزياء الفخمة التي كانت ترتديها آنذاك. انتهى الأمر في النهاية إلى فوز المخرجين بجائزة الأوسكار لأفضل الأزياء على جهودهم. بصرف النظر عن هذا ، تيتانيك ، مولان روج ، وشيكاغو هي أمثلة على الأفلام الحديثة نسبيا التي بذلت الكثير من الجهد للحصول على الشكل الصحيح.

أما بالنسبة للأقنعة ، فإننا نميل إلى ربطها بأفلام خارقة. ومع ذلك ، لم يكن الرجل العنكبوت الوحيد الذي يخفي هويته في قناع. تذكر كيف تظاهر روبن وليامز بأن تكون امرأة في السيدة Doubtfire؟ كان ذلك بالتأكيد قناعًا له فرق. في الآونة الأخيرة ، شاهدنا غوينيث بالترو ترتدي قناعًا مشابهًا في تصويرها لامرأة زائدة الوزن في الفيلم الناجح ، Shallow Hal. إذا كنت تحب التخيلات ، وجه العدو اللدود لهاري بوتر ، فإن اللورد فولدمورت لا يُنسى. قناعه يذهب بالتأكيد مع شخصية "الشخص الذي لن يتم ذكر اسمه".

من الأفلام إلى حفلات الأزياء ، الأقنعة مطلوبة باستمرار. وأفلام مثل The Man in the Iron Mask ، و Jim Carrey starrer ، The Mask ، هي مجرد حب لهذه القطعة المقنعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق