الأربعاء، 18 مارس 2020

مارس 18, 2020

الرسوم المتحركة على طول برج المراقبة - تلفزيون تفاعلي

على طول برج المراقبة - تلفزيون تفاعلي



ما هو رائع حول التلفزيون التفاعلي؟ فهي تتيح لك التحكم الكامل (تقريبًا) في تجربة المشاهدة. يمكنك تغيير زوايا الكاميرا في الأحداث الرياضية والألعاب وطلب الطعام. إن التلفزيون التفاعلي ، بمعناه الأوسع - الذي تروج له الصناعة التفاعلية - هو أي شيء يسمح للمستهلكين بمزيد من التحكم في أجهزة التلفزيون الخاصة بهم مثل الفيديو عند الطلب لمشاهدة أفلامك المفضلة وقتما تشاء.

استرح واسترخ - تلفزيون تفاعلي


تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم مما يمنحك رقبة شديدة. التلفزيون التفاعلي هو "استرخاء" أو يجب أن نقول "استرخاء" والاسترخاء تجربة المشاهدة. هل تساءلت يومًا ما الذي يجعل التلفزيون التفاعلي يعمل؟ البرمجيات ، ماذا؟ يتم التحكم في العناصر التفاعلية من خلال جهاز فك التشفير على جهاز التلفزيون الخاص بك للحصول على إمكانات تفاعلية مثل T-commerce و Tickers و Overlay والألعاب والبريد الإلكتروني والأخبار وما إلى ذلك.

غيوم في قهوتي - تلفزيون تفاعلي


في حين أن التلفزيون التفاعلي لديه القدرة على كونه عنصرًا أساسيًا في عروض مشغلي التلفزيون الكبلي ، إلا أن هناك بعض العقبات التي يجب التغلب عليها في طريقك إلى التلفزيون التفاعلي. على سبيل المثال ، تعد إمكانية التشغيل البيني مشكلة رئيسية تتعلق بجهاز فك التشفير على التلفزيون. يتحكمون في برامج التلفزيون التفاعلي التي تشاهدها ويغلقون مشغلي تلفزيون الكابل الآخرين. تتمثل ميزة إمكانية التشغيل التفاعلي الكاملة في امتلاك جهاز فك تشفير واحد يتيح لك مشاهدة جميع العروض التلفزيونية التفاعلية.

عادات مشاهدة المستهلك - تلفزيون تفاعلي


بالمعنى الواسع - الذي تروج له الصناعة التفاعلية - يتضمن التلفزيون التفاعلي أي شيء يسمح للمستهلكين بمزيد من التحكم في أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. يتيح الفيديو حسب الطلب ، على سبيل المثال ، للمستخدمين طلب الأفلام وقتما يريدون ، بدلاً من الانتظار لأوقات البدء المحددة. بشكل عام ، يمكن أن يعني التلفزيون التفاعلي أي نوع من التفاعل مع التلفزيون ،
سواء من خلال أدلة البرامج والفيديو حسب الطلب والمزيد.

تغيير عادات المشاهدة - تلفزيون تفاعلي


غير التلفزيون التفاعلي عادات المشاهد من خلال منحهم المزيد من التحكم في جهاز التلفزيون. مشاهدة ليلا ونهارا. يمكن أن تشمل هذه الألعاب وتطبيقات التسوق والتذاكر وتقارير الطقس وما شابه ذلك. تعتبر مسجلات الفيديو الرقمية أيضًا تلفزيونًا تفاعليًا. يسجلون العروض رقميا ويمكن برمجتها لاختيار البرامج التي قد ترغب في مشاهدتها ... تخيل ذلك! يختار جهاز التلفاز الخاص بك الآن العروض التي يمكنك مشاهدتها بناءً على عادات المشاهدة لديك. ماذا سيظنون في المرة القادمة؟


الرسوم المتحركه 



الرسوم المتحركة هي التقنية التي يتم فيها إنتاج كل إطار من الفيلم بشكل فردي ، سواء تم إنشاؤه كرسومات كمبيوتر ، أو عن طريق تصوير صورة مرسومة ، أو عن طريق إجراء تغييرات صغيرة بشكل متكرر على وحدة نموذجية (انظر التحسس وإيقاف الحركة) ، ثم التصوير النتيجة مع كاميرا متحركة خاصة. عندما يتم ربط الإطارات معًا وعرض الفيلم الناتج بسرعة 16 إطارًا أو أكثر في الثانية ، هناك وهم بالحركة المستمرة (بسبب استمرار الرؤية). إن إنتاج مثل هذا الفيلم يتطلب عملاً مكثفًا ومملاً للغاية ، على الرغم من أن تطوير الرسوم المتحركة بالكمبيوتر أدى إلى تسريع العملية بشكل كبير.

تسمح تنسيقات الملفات مثل GIF و QuickTime و Shockwave و Flash بعرض الرسوم المتحركة على جهاز كمبيوتر أو عبر الإنترنت.

نظرًا لأن الرسوم المتحركة تستغرق وقتًا طويلًا وغالبًا ما تكون مكلفة جدًا في إنتاجها ، فإن غالبية الرسوم المتحركة للتلفزيون والأفلام تأتي من استوديوهات الرسوم المتحركة الاحترافية. ومع ذلك ، كان مجال الرسوم المتحركة المستقلة موجودًا على الأقل منذ الخمسينيات ، حيث تم إنتاج الرسوم المتحركة من قبل استوديوهات مستقلة (وأحيانًا من قبل شخص واحد). ذهب العديد من منتجي الرسوم المتحركة المستقلين لدخول صناعة الرسوم المتحركة المهنية.

الرسوم المتحركة المحدودة هي طريقة لزيادة الإنتاج وخفض تكاليف الرسوم المتحركة باستخدام "طرق مختصرة" في عملية الرسوم المتحركة. كان هذا الأسلوب رائداً من قبل UPA وقام بنشره Hanna-Barbera ، وتم تكييفه من قبل استوديوهات أخرى حيث انتقلت الرسوم المتحركة من دور السينما إلى التلفزيون. [3]

على الرغم من أن معظم استوديوهات الرسوم المتحركة تستخدم الآن تقنيات رقمية في إنتاجها ، إلا أن هناك نمطًا محددًا من الرسوم المتحركة يعتمد على الفيلم. تم رسم الرسوم المتحركة للكاميرال ، التي اشتهر بها صانعو الأفلام مثل نورمان ماكلارين ولين لاي وستان براكاج ، ورسمت مباشرة على قطع من الفيلم ، ثم تم تشغيلها من خلال جهاز عرض.